orientpro

عهد الشرق


قادتنا كثر الله خيرهم


*- تصريحات علي عبدالله صالح الاخيرة حول الوحدة وان الجنوبيين وحدويون حتى العظم هي تعليمات مبطنة لنائبه الامين سعادة السفير عبدربه منصور هادي بان يضرب بيد من حديد كل من يهدد الوحدة وهذا بالفعل ماحصل في ساحة العروض في خورمكسر.
---
*- عبدربه سيستعرض عضلات دولته المدنيه على المدنيين الجنوبيين، عذر يتناسب مع قبح افعاله، فالدولة المدنية لاتستطيع التعامل مع القبائل ولذلك لم يدري ماذا يفعل مع الحوثيين ولكن مع المدنيين دولة القانون غلابة.
---
*- شواهد كثيرة تدل على ان عبدربه مازال يتلقى تعليماته من علي عبدالله صالح اما مباشرةً بالتلفون الليلي الشهير لصالح او عن طريق وسطاء او رسائل مشفرة.  طبعاً العشرة ماتهونش الا على اولاد الحرام زي مايقولوا المصريين هذا اولاً، بس ثانياً صالح من المؤكد ان عنده مايذل به عبدربه فالرجل ارتضى الذل مايقارب العقدين.
---
*- للاسف سيسقط ابرياء كثيرون في خورمكسر الجميلة ضحايا لشراذم القوم من عسكر النظام و مناضلي المبارز و القادة المغتربين في الخارج الذين كثر الله خيرهم يبعثوا برسائل تحث المعتصمين على الصمود والبذل والتضحية من اجلهم حين يعودوا لاستلام زمام الامور.  للاسف لا يقرأوا ولا يتعظوا واذا قرأوا لايفهموا واذا فهموا يأتيهم النعاس امنةً منه.
--- 
*-لاتتعبوا انفسكم في محاولات فهم مايجري في اليمن.المعادلة سهلة لو فكرتوا فيها قليلاً.

خواطر من : حسام سلطان

18 أكتوبر 2014