orientpro

عهد الشرق


الزيود يوزعون صواريخ ايرانية بشكل غيرعادل للسنة


صالح والحوثيون يوزعون الصواريخ: واحد على الرياض واربعين على عدن!
لماذا يحارب صالح والحوثيون على الحدود السعودية؟
للرد على العدوان السعودي! هكذا يجيبك المواليين لصالح والحوثيين، وهو رد لا يصدقه العقل ولكن يحب الموالين تبرأة انفسهم من جرائم صالح والحوثيين والبحث عن قشة نجاه اخلاقية او طفشة لماء وجه به. وايضا حتى تصنع المكنة الاعلامية لصالح والحوثيين غطاءا بليدا يسترون جرائمهم في الداخل.
مثلا اليوم، ارتكبوا جريمتهم في المنصورة بعدن اذ قصفت قواتهم الأحياء السكنية بصورة مروعة وازهقت 40 نفسا بريئة، ثم يأتي لك اعلامي وصحفيي صالح والحوثي ويقولون: "تم اطلاق صاروخ سكود على جنوب الرياض او جيزان او نجران"، ويصفق البقية منتشيين.
لا يا أفاضل، هناك صواريخ كاتيوشا سقطت على رؤوس 40 مدنيا في جنوب اليمن في المنصورة بعدن، تذكروا هذا جيدا. اما صواريخكم وكاتيوشاتكم وكل قواتكم المصونة على الحدود فلن تصمد يوما واحدا لو اردات السعودية الرد. لكن، لماذا لا ترد السعودية على تلك محاولاتكم؟
لأن السعودية وبالشرعية الدولية لا تحارب اليمن او صالح او الحوثيين. انه التحالف العربي بقيادة السعودية من يحارب الانقلابيين (صالح والحوثي). انها حرب او تدخل عسكري تجيزه جملة من البنود والقرارات الدولية. والاهم من ذلك انها ليست حرب بين دولتين، وهذا ما يحاول صالح والحوثيون تسويقه او جر السعودية الى مربعه عبر مناوشاتهم على الحدود.
في آخر مرة طلبت السعودية من البحرين قوة برية وقد استجابت الاخيرة واحضرت بعضا من قواتها البرية الى الحدود بين السعودية واليمن. اصحابنا في اليمن استقبلوا هذا التصرف بالاستهتار والاستهزاء على اساس ان السعودية لا تملك جيشا بريا ودائما ما تستعين بصديق.
السعودية جلبت البحرين لتؤكد لكم- علكم تفهمون- ان الحرب ليست بين دولتين والحرب ليست حرب السعودية، انها حرب التحالف بقرار دولي ولن تتخلى السعودية عن ذلك القرار الذي يغير مكانتها في العالم ولو دخلتوا الرياض بالزوامل!
نحن نفهم ذلك جيدا وانتم تفهمونه جيدا كذلك، الفرق انكم استمرأتوا الجريمة والكذب كثيرا!

فيسبوك / وميض شاكر

1 يوليو 2015